منتديات أستاذي التعليمية
منتديات أستاذي التعليمية.

أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالتسجيل معنا لتكون عضوا في أسرة المنتدى بالضغط على مفتاح تسجيل الدخول واتباع التعليمات، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات أستاذي التعليمية

منتدى .ديني تعليمي ثقافي للطفل والطالب والمعلم والباحث و أفراد الأسرة يضم قرآن كريم ،أخبار، ألعاب، وفيديوهات، وقنوات فضائية، وقصص، وألغاز، وخدمات عامة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» نتيجة تلاميذ الصف السادس بمدرسة العاشر من رمضان
الخميس 20 يونيو 2013 - 22:31 من طرف ابراهيم محمد ابراهيم

» المراجعة النهائية للقواعد النحوية للشهادة الابتدائية للعام الدراسي 2011/ 2012 م
الثلاثاء 4 يونيو 2013 - 17:06 من طرف Admin

» سؤال محيرني
السبت 30 مارس 2013 - 1:26 من طرف ابراهيم محمد ابراهيم

» لعبة الجملة المعكوسة
الإثنين 7 مايو 2012 - 21:02 من طرف ابراهيم محمد ابراهيم

» مشروع القرآن الكريم بجامعة الملك سعود
الخميس 26 أبريل 2012 - 22:37 من طرف Admin

» نتيجة امتحانات المدارس
الأربعاء 25 أبريل 2012 - 16:45 من طرف Admin

» معلومات غريبة جدا ومفيدة جدا جدا
الجمعة 13 أبريل 2012 - 16:56 من طرف Admin

» المراجعة النهائية للقواعد النحوية للشهادة الابتدائية للعام الدراسي 2011/ 2012 م التدريب الثاني
الجمعة 13 أبريل 2012 - 5:16 من طرف مصطفى رجب

»  كيف نجعل تعليم النحومتعة بالألعاب التعليمية الإكترونية ؟
الأحد 25 مارس 2012 - 6:37 من طرف Admin

» حركة تلقائية تؤدي إلى السرطان تتكرر معنا يوميا!!
الإثنين 27 فبراير 2012 - 3:01 من طرف أشرف السيد

» تعلم رسم الجمل بطريقة بسيطة جدا
الإثنين 13 فبراير 2012 - 5:57 من طرف إسراء فهمي

» نتيجة الشهادة الابتدائية 2012
الإثنين 6 فبراير 2012 - 17:44 من طرف sayed sapq

» نتائج امتحانات نصف العام 2011-2012
الإثنين 6 فبراير 2012 - 6:32 من طرف sayed sapq

» لعبة تقوية الذاكرة
الأحد 29 يناير 2012 - 4:00 من طرف إسراء فهمي

» 10 ألغاز هل تستطيع حلها؟
الثلاثاء 24 يناير 2012 - 4:40 من طرف ابراهيم محمد ابراهيم

» جدول امتحانات المرحلة الابتدائية بمحافظة القليوبية آخر العام الدراسي 2010-2011
الإثنين 16 يناير 2012 - 0:24 من طرف ابراهيم محمد ابراهيم

» فيديو تكريم أوائل الصف الرابع 2010/2011م
الجمعة 13 يناير 2012 - 20:59 من طرف ابراهيم محمد ابراهيم

» شاهد مباشرة شرح منهج النحو للصف الرابع
الخميس 12 يناير 2012 - 5:00 من طرف sayed sapq

» رؤية ورسالة مدرسة العاشر من رمضان الابتدائية
الأربعاء 11 يناير 2012 - 6:59 من طرف Admin

» فيديو أوائل الصف الخامس 2010 - 2011 بمدرسة العاشر
الثلاثاء 27 ديسمبر 2011 - 14:22 من طرف Admin

حكمة اليوم
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 هام وعاجل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود المغربى
عضو جديد


عدد المساهمات : 8
نقاط : 14
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/07/2010
العمر : 71
الموقع : القاهره

مُساهمةموضوع: هام وعاجل   الثلاثاء 24 أغسطس 2010 - 15:57

الا توجد مائدة الرحمن للاعضاء الصائمين بالمنتدى يا رئيس مجلس ادارة المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sayed sapq
عضو ذهبى
avatar

عدد المساهمات : 323
نقاط : 844
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/06/2010
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: هام وعاجل   الأربعاء 25 أغسطس 2010 - 5:19

يمكن أن أدعو جميع أسرة المنتدى لإفطار جماعى عندي إذا ضقتم بهم ذرعا ولم تتسع لهم داركم
فأنتم أهل الكرم وما يليق لتلميذ أن يدعو على مائدته أحدا في وجود أستاذه
وقد تتلمذت على يديك فما كان لى أن أتجاوز حدودى مع أستاذي بفعل ذلك
وإذا أذنت لى فتلك مائدتى وعليكم تناول الطعام
( وخلى البساط أحمدى ونقعد ناكل جنب بعض على السجادة)
اتفضلوا

يارب الأكل يكون عجبكم معلشي هي حاجة على قدر المستطاع
وعلى رأى المثل (بصلة المحب خروف) وإن أحبكم في الله

ولكن إذا سمحت لى فدعوتى عامة للجميع على مائدة القرآن في شهر الصيام لننال الأجرمن الرحمن
وللعلم فإن هناك دعوة فعلية للجميع للجلوس على كرسي الاعتراف وعلى الجميع الدخول وحضرتك أولهم
وليتك تكون أول الجالسين ليتعارف عليك الأعضاء عن قرب وتزداد الروابط الأسرية بين أعضاء المنتدى كأسرة واحدة
وللدخول على الموضوع اضغط على العنوان التالي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


وأرجو من الجميع التوقيع بالعلم على القوانين
وكل عام والجميع بخير










******************************
يارفاق الدرب مازلتم بعمق القلب أحبابا I love you I love you وإن غبتم وإن غبنا فإن الود ما غابا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
eidsapek
عضو مشارك
avatar

عدد المساهمات : 46
نقاط : 70
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/06/2010
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: هام وعاجل   الأربعاء 25 أغسطس 2010 - 20:06

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك ياعزيزي على عزومة المراكبية
بالزمة حد يعزم حد على سمبوسة وشوربة عدس فين الرومي
وفين البط وفين.................... وفين....................
انا مش عاوز اذكر انواع ال.............. علشان محدش يجوع
وعلى رأيك بصلة المحب خروف وعلى العموم اشكرك على العزومة
مع إني عارف إني مش ضمن المعازيم علشان انتم فين انا فين
قصدي يعني المسافة بيني وبينكم طويلة
واللي مقصر المسافة حبي لكم بس عن جد انا بشكرك جدا على العزومة
مع انك جوعتني
ومع اصرارك وشجاعة مني فأطلب أن أكون أول من يجلس على كرسي الاعتراف
وأمري إلى الله مع إني طلبت هذا المطلب من قبل
وعلى العموم
أكل طعامكم الأبرار وأفطر عندكم الصائمين وسلط عليكم الملائكة وذكركم الله فيمن عنده
وصب القهوة بقى
بس بصراحة منظر السفرة تهبل

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sayed sapq
عضو ذهبى
avatar

عدد المساهمات : 323
نقاط : 844
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/06/2010
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: هام وعاجل   الأربعاء 25 أغسطس 2010 - 21:23

حبيبي الغالي أنت من أول المدعوين بصحبة الأستاذ محمود المغربي
ومتى كان بعد المسافات حاجزا للقاء الأحباب
فإن شئت أتيتك بالمائدة ولما لا وقد أتيتكم بها جميعا فشاهدها الجميع
وما أظنهم سينالوا خيرا من مشاهدتها فكما قال السابقون (لاقيني ولا تغديني )
وهاأنذا ألاقيكم بمائدة شهية ألا يكفيكم أنى دعوتكم ولو بكلمة طيبة
وبالنسبة لقولك:
(بالزمة حد يعزم حد على سمبوسة وشوربة عدس فين الرومي
وفين البط وفين.................... وفين.
....................)
فالله يسامحك فما كنت لأعرف السمبوسة أبدا فأقصى ما أعرفه البسبوسة
وأظن الأعضاء كذلك
ولكن عموما إذا دعيتم فلبوا وقد دعوتكم جميعا للجلوس على المائدة المتوفرة بالصورة
واتفضلوا بدون اعتراض على أنواع الطعام فالإيد قصيرة والعين بصيرة
وسامحنى لم أكن أعرف إنك بتحب الرومى وعموما هاحققلك رغبتك
وكل عام أنتم جميعا بخير
ولو مش عجبك نغير الطعام
اتفضل


اوعى تقولى فين الديك الرومى ؟؟
هيه شايفه ولا لأ ؟؟؟؟ فى آخر المائدة هناااااااااااااااااااااااااااااك
عموما هاقربه لك مخصوص
اتفضل بالهنا والشفا انت وجميع الأعضاء طبعا


ياريت تكون عزومة المراكبية عجبتكم وبالهنا والشفا
وكل عام والجميع بخير


******************************
يارفاق الدرب مازلتم بعمق القلب أحبابا I love you I love you وإن غبتم وإن غبنا فإن الود ما غابا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود المغربى
عضو جديد


عدد المساهمات : 8
نقاط : 14
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/07/2010
العمر : 71
الموقع : القاهره

مُساهمةموضوع: رد: هام وعاجل   الإثنين 30 أغسطس 2010 - 20:19

والله ياشيخ سيد انت حيرتنا معاك وغلبتنا بروحك الخفيفه ودعاباتكم المرحه واود ان اقول لكم واقسم بالله العظيم اننى مستعد فى استقبال جميع الخوه اعضاء ومشرفى ورئيس المنتدى على الافطار فى اى يوم من الايام الباقيه من هذا الشهر الكريم ودون سابق موعد وكل عام وانتم جميعا بخيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sayed sapq
عضو ذهبى
avatar

عدد المساهمات : 323
نقاط : 844
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/06/2010
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: هام وعاجل   الإثنين 30 أغسطس 2010 - 21:23

أستاذي الذي أوقره وهو أهل لذلك
أنا على يقين أن دعوتك لنا هى أبسط ما تجود به نفسك الكريمة وأخلاقك السامية وأنك تملك أكثر من ذلك
لكننا لم نطلب سوى القليل مما تملك من مظاهر الجود والعطاء
ولو أنى أملك أن أجمع الأعضاء جميعا على مائدتك لفعلت حبا في الاجتماع لديك
ولكن يكفينى اجتماع قلوبنا على الحب في الله فهو أسمى معانى الحب والاجتماع في الله أفضل اللقاءات
فما كان لله دام واتصل وما كان لغير الله انقطع وانفصل
ولا أود أن يقطع ما بيننا من ود ومحبة خالصة لله أى أمور دنيوية
وإن كانت مائدة الطعام الشهية التي دعوتنا إليها وجعلتنا نشتهى طعامك ونحن صيام لله
وربنا يستر على ريقنا اللى جرى للأكل
وكل عام والجميع بخير



******************************
يارفاق الدرب مازلتم بعمق القلب أحبابا I love you I love you وإن غبتم وإن غبنا فإن الود ما غابا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسلام
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 10
نقاط : 23
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: هام وعاجل   الجمعة 20 مايو 2011 - 7:32

السلام عليك ورحمة الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هام وعاجل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أستاذي التعليمية :: 
القسم العام
 :: منتدى الشكاوى
-
انتقل الى: